الصفحة الرئيسية / اتصل بنا / الاخبار / / English

اطـلاق اسطـول نقـل جديـدا لشـركة «الفـا»

13/07/2017

عمان - اسلام العمري

 قال وزير النقل المهندس جميل مجاهد ان القطاع الخاص رديف حقيقي للقطاع العام ويتحمل كثيرا من التحديات معه ونؤمن باهمية الشراكة بينهما، مشيرا ان هناك خطوات جادة لتحفيز هذا القطاع المهم.

 وبين مجاهد خلال حفل اطلاق اسطول النقل الجديد للشركة الاردنية للاستثمار والنقل السياحي «ألفا» وتاسيس شركة متخصصة لخدمات الليموزين بحضور وزيرة السياحة والاثار لينا عناب ومدير عام هيئة النقل البري صلاح اللوزي وممثلي القطاع العام والخاص وممثلي المكاتب السياحية والفنادق ان قطاع النقل رافد رئيسي للقطاع السياحي، حيث انه لا سياحة دون نقل، مبينا ان هناك ارادة حقيقية من قبل الحكومة لتطوير القطاع ليتوافق مع المتطلبات العصرية التي نسعى الى تحقيقها.

  واضاف الوزير انه من اهم المشاكل والتحديات التي تواجه النقل هو ضعف التمويل والاستثمار في هذا القطاع، مبينا انه يجب العمل جنبا الى جنب مع القطاع الخاص لحشد الفرص ودعم المشاريع وتعزيز الاستثمار للارتقاء به وتامين خدمات مميزة ضمن مواصفات متنوعة وايجاد فرص مناسبة ووضعها امام القطاع.

 وتمنى وزير النقل ان تخطو شركات النقل السياحي مثل هذه الخطوات بتجديد الحافلات وذلك لضمان وجود نقل امن على الطريق دون اي مشكلات.


قراءة كامل الخبر اضغط هنا

المصدر: جريدة الدستور


الاشتراك في موقعنا

النشرة الإخبارية