الصفحة الرئيسية / اتصل بنا / الاخبار / / English

ولي العهد يرعى إطلاق برنامج "أردننا جنة" لدعم السياحة المحلية

28/05/2019

رعى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، اليوم الثلاثاء، حفل إطلاق برنامج "أردننا جنة" الذي أطلقته وزارة السياحة والآثار بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة.

وتغطي وزارة السياحة والآثار بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة، ضمن برنامج "أردننا جنة" ما نسبته 40 بالمائة من تكاليف الرحلات السياحية الداخلية، المنظمة ضمن مجموعات، إضافة إلى توفير مواصلات مجانية.

وتأتي رعاية سموه للحفل، الذي أقيم في متحف الأردن بحضور رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، في إطار دعم سموه لقطاع السياحة باعتباره محركا أساسيا لعجلة تمكين المجتمعات المحلية اقتصاديا وتنمويا.

وفي كلمة لوزيرة السياحة والآثار مجد شويكة، قالت إن برنامج "أردننا جنة" المصمم للعائلة الأردنية، سيوفر خدمات الحجز الإلكتروني، إلى جانب توفير الطرق التقليدية مثل الحجز من خلال مكاتب مديريات السياحة في المحافظات ومكاتب البريد الأردني، كما سيتم تخصيص خط مجاني لاستقبال الملاحظات والاستفسارات.

وبينت أنه تم إضافة خدمة النقل عبر التطبيقات الذكية، وتهيئة ومعالجة مستوى الخدمات في المرافق لتكون في خدمة المواطن، مشيرة إلى أن هذه المرحلة سيتبعها مراحل تطويرية تلبي احتياجات المواطن الأردني وبمرونة أكبر.

وفي حفل الإطلاق الذي تخللته مأدبة إفطار، تم عرض فيلم قصير عن مزايا برنامج "أردننا جنة" يظهر أهم المواقع الأثرية والسياحية في المملكة.

المصدر: وكالة الأنباء الأردنية


الاشتراك في موقعنا

النشرة الإخبارية